أفضل مضاد فيروسات مجاني بشكل عام لأجهزة ويندوز في 2021 - Avira

 



 


برنامج Avira للحماية من الفيروسات 

من المعروف أن Avira مضاد فيروسات خفيف وموثوق. لذلك أردت معرفة ما إذا كانت الحماية المدفوعة تستحق المال بالفعل (حتى مع الأخذ في الاعتبار أحدث خصم يقدمه) وما إذا كانت ستكون قوية بما يكفي لحماية جميع أجهزتي وبياناتي بالكامل من جميع أنواع تهديدات الإنترنت.
لقد اختبرت Avira Prime – حزمة Avira الأكثر تقدمًا – والتي تتضمن مجموعة كبيرة من الميزات، بما في ذلك أدوات الخصوصية وميزات تحسين الجهاز مثل أداة تقوية الألعاب وإضافات المتصفح المتقدمة ومحسن بدء التشغيل. كنت مهتمًا بشكل خاص بهذه الميزات – لقد اختبرت الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة ومنتجات أمان الإنترنت، حيث تقدم معظم العلامات التجارية مجموعة كبيرة من الميزات التي يصعب استخدامها والأداء السيئ حقًا. لكن أداء Avira لم يخيب ظني، فقد كانت جميعها سهلة الاستخدام وقدمت الكثير من القيمة المضافة إلى الأمان العام للمنتج.
أردت أيضًا معرفة ما إذا كانت قدرات فحص البرامج الضارة في Avira ستحمي جهاز الكمبيوتر بالفعل، بدلاً من أن تكون مجرد مضيعة للوقت والمال. بشكل عام، كان أداء محرك Avira المضاد للبرامج الضارة جيدًا للغاية، حيث قام بحظر وإزالة 100٪ من البرامج الضارة التي جربتها، بما في ذلك جميع الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية.
يقدم برنامج Avira حماية ممتازة من البرمجيات الخبيثة، ومجموعة كبيرة من الخصائص الإضافية، ولوحة تحكم بديهية، كل ذلك بسعر جيد.
سجلت أداة فحص البرمجيات الخبيثة من Avira معدل رصد مثالي 100%، كما كانت حماية الإنترنت ممتازة في رصد وحظر التهديدات الإلكترونية، وكان مدير كلمات المرور جيد مثل معظم برامج إدارة كلمات المرور المستقلة.
كما يقدم برنامج Avira أفضل باقة مجانية في السوق، إلى جانب باقات مميزة بسعر تنافسي تقدم قيمة أكبر من معظم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.

مميزات الأمان في Avira

Avira هو مضاد فيروسات خفيف للغاية يوفر مجموعة شاملة من الأدوات سهلة الاستخدام لجميع الأجهزة الرئيسية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك وأندرويد وiOS.
لدى Avira جميع أدوات الأمان الأساسية التي أتوقع رؤيتها في أي برنامج لمكافحة الفيروسات في 2022، بما في ذلك الفحص في الوقت الفعلي، ومنع هجمات برامج الفدية، وحماية الإنترنت.
لقد بدأت في اختبار Avira من خلال تشغيل “الفحص الذكي”، والذي قام بفحص جهاز كمبيوتر مكتبي المنزلي سريعًا بحثًا عن الفيروسات ومشكلات الأمان وإعدادات الخصوصية والملفات غير المرغوب فيها والمزيد.
الفحص الذكي. في أقل من بضع دقائق، وجد 17 من إعدادات الخصوصية التي يمكن أن تعرض أمن بياناتي للخطر، بما في ذلك مشاركة الموقع وأذونات التطبيق التي تمنح التطبيقات وصولاً غير ضروري إلى جميع بياناتي. وجد أيضًا ما يقرب من 1 غيغابايت من البيانات المتاحة لتنظيفها، و 4 تطبيقات قديمة تحتاج إلى تحديثات، و 3 تطبيقات كانت تبطئ بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر.
بنقرة واحدة، حول Avira جميع هذه الإعدادات إلى ما ينبغي أن تكون عليه، وأصلح مشكلات الخصوصية، ومسح البيانات غير الضرورية، وقام بتحديث التطبيقات القديمة، وتغيير التطبيقات التي تفتح عند بدء التشغيل.
كانت هذه طريقة شاملة وسريعة بشكل لا يصدق لتحسين كل من إعدادات وتهيئة نظامي وإعدادات الخصوصية لدي.

 

تحميل البرنامج

 هنا

 


إرسال تعليق

0 تعليقات